موقع طلبة كلية طب الفيوم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بمتابعة أخبار الكلية و التناقش بين الطلاب حول الموضوعات التي تهم طلاب الطب بوجه عام وطلاب طب الفيوم بصورة خاصة

نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟

Dr . JeMmY
    Dr . JeMmY

ذكر

إحترام القوانين : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ 10

كلمة : لاتؤجل عمل اليوم إلى غد ؟؟

المهنه : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Collec10

مزاجي : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Pica10

بلدي : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Egypt10

نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ 2

نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Empty نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟

مُساهمة من طرف Dr . JeMmY الجمعة 7 نوفمبر - 13:55:00

بدافع انساني .. دافع ديني .. بدافع روحي عقلي نفسي ، بدافع صحي واخوي ، اني احضر لكم اليوم خطر يهدد كل ذلك ، خطر يهدد الشباب نفسة وهو (( الشيشة ))، ببيان مضارها :

الشيشة تحوي مايعادل 55 سجارة في اليوم اي تدمير كامل لاعضاء التنفس .، كما انها تعمل بطريقة اشد من السيجارة فتاثير السيجارة يكون على منتصف الرئتين بينما الشيشة فتاثر على مركز التنفس الرئيسي وهو اسفل الرئتين ويؤدي الى الاختناق او تدمير المركز الحسي ، وكما لاثار السجائر بسبب دخول المبيدات الحشرية وبعض الاشعاعات والكثير من الاشياء الغريبة والضااااااااارة على البشرية في تركيبها فهو بشكل اقوى في الشيشة ، وتاثيرات السجائر هي /:تسبب سرطان الفم والرئتين ولقد اجريت فحوصات لبعض الاشخاص الذين اصابوا بستئصال الرئه والحنجرة بسبب سيجارتين في اليوم فما بتلك بالتي تعادل 55 سجارة في اليوم !!!!!، والبعض الذي لم يتجاوز ال30 من عمرة واصيب بسرطان في كامل الجسد حتى لم يستطيع ان يرفع يدة فمابالك ب55 سجارة في الشيشة !!!!!!!!!!!.

وهناك المزيد والمزيد فان لم تكتفي لترحم هذة الروح التي اهداك ربك اياها فبدافع صحي او انساني ارجوا ان تتركها . اللهم بلغت اللهم اشهد .

ربنا يهدينا جميعا

38 38 38
    Dr . JeMmY
    Dr . JeMmY

ذكر

إحترام القوانين : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ 10

كلمة : لاتؤجل عمل اليوم إلى غد ؟؟

المهنه : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Collec10

مزاجي : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Pica10

بلدي : نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Egypt10

نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ 2

نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟ Empty رد: نصيحة للشبـــــاب .. وانا أولكــم ..؟

مُساهمة من طرف Dr . JeMmY الجمعة 7 نوفمبر - 13:58:13

والله ياجماعه انا اول واحد فيكم يمكن بحب ابلغ الرساله ده لنفسي ولنفسكم ولغيركم .. واحنا دكاتره المفروض ان احنا نبقى عارفين كده واحنا مهمتنا في الدنيا ده مش العلاج وبس بالعكس جزء كبير اوى من ااننا نعلاج المرضى اننا نوعيهم .. ويارب يكون موضوع جاي بفايده . وشكرا

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 29 مارس - 5:28:22